القائمة الرئيسية

الصفحات

الشاي المحمول (موبي تي) .. تجربة جديدة ورائعة لعشاق الشاي الأحمر

 

                                                                                                                                                                                                      

                                الشاي المحمول .. تجربة جديدة ورائعة لعشاق الشاي الأحمر



ليس كل شخصٍ يقوم بتحضير فنجان الشاي المظبوط تكون لديه الخبرة الكافية في إعداد فنجانٍ ذو مذاق يحسن المزاج، لذا كانت أقراص الشاي من موبي تي الحل الفريد والمبتكر للتخلص من هذه المشكلة، فإذا كنت تسأل عن تفسير ذلك فتابع القراءة لتحصل على إجابةٍ شافية.

 

إذا كنت من عشاق الشاي الأحمر، فإنه يمكنك بالتأكيد التفريق بين المذاق الأصلي وغير الأصلي، كما أنك في كثيرٍ من الأحيان تفضل تحضير فنجان الشاي الخاص بك بنفسك، فأنت تعرف موزونيّة الشاي المناسبة لفنجانِك، لذا تقدم أقراص الشاي من موبي تي حلًّا مثاليًّا لكل المشكلات التي قد تواجه عشاق الشاي المظبوط ليكون المزاج على أفضل ما يكون.

 

لماذا أقراص الشاي من موبي تي الخيار الأفضل لعشاق الشاي؟

في لقاء تم إجراؤه مع عددٍ من العملاء الذين يفضلون شراء هذا المنتج، وجهنا سؤالًا مفاده: لماذا تحرص على شراء أقراص الشاي من موبي تي؟ وكانت الإجابات كالتالي:

1. أنه منتج مريح جدًّا من حيث التحضير، فأي شخص يمكنه إعداد فنجان شاي مظبوط دون أن تكون لديه خبرةٌ مسبقة بضبط كمية الشاي المطلوبة للفنجان، فالقرص الواحد يناسب فنجان سعته ٢٥٠ ملل.

2. مع موبي تي شاي أحمر أقراص مضغوطة تستطيع أن تميز بين النكهة الأصلية وغيرها، وتشعر بالحيوية والنشاط والمزاج الرائق وتكون على استعدادٍ تام ليوم جديدٍ مليء بالطاقة والإرادة.

3. أقراص موبي تي منتج الشاي المحمول ذو وزنٍ خفيف للغاية يمكنك حمله في جيبك فهو رفيقك أينما كنت.

4. نحن نحصل مع موبي تي على فنجان شاي مظبوط في ثواني معدودة، فكل ما تحتاج إليه هو الماء المغلي لتضع فيه قرص الشاي الموزون والمناسب للفنجان.

5. يمكنك أن تحمل في جيبك أقراص تكفي لعمل أكثر من 6 فناجين شاي، لتكون على استعدادٍ تام لمهاداةِ ضيوفك وزملائك وأقاربك في أي مكان تكون.

6. لا تتغير نكهته ومذاقه الأصلي حتى ولو قمت بتحضيره وإعادة تسخينه في وقت لاحق، بخلاف الأنواع التقليدية الأخرى من الشاي الأحمر.

 

أقراص الشاي من موبي تي.. فخر الصناعة السعودية

تم اختيار أقراص الشاي المحمول من موبي تي من نوعٍ فريد من أوراق الشاي وفي أفضل المناطق المخصصة لاستنبات الشاي في الصين والتي تتميز بمعالجته بطريقة طبيعية وصحية.

 

يتميز المنتج الجديد من موبي تي بتصنيعه وفقًا لأعلى معايير الجودة المعتمدة في مختلف مراحل التصنيع والتغليف وحتى تسليمه إلى المستهلك بشكل آلي دون أن تلمسه أي يد.

 

يمكنك شراء أقراص الشاي من موبي تي بأحجام مختلفة سواء عبوة واحدة 30 قرص، أو 36 عبوة في كل عبوة 5 شرائط، في كل شريط 6 أقراص.

 

موبي تي شاي أحمر أقراص مضغوطة مصنَّع بحيث يحافظ على نكهة الشاي الأحمر الأصلي بعيدًا عن الغبار والرطوبة وامتصاص أي روائح خارجية، فضلًا عن كونه منتج طبيعي 100% غير مضاف إليه أي صبغات أو نكهات اصطناعية.

 

قم بتحضير فنجان شاي أحمر مظبوط في أقل من دقيقة

استمتع بألذ فنجان شاي أحمر مظبوط مع عائلتك وأصدقائك في أقلِّ من دقيقة حيث أقراص الشاي المحمول في جيبك ولا يتطلب الأمر منك سوى وضع قرص الشاي في فنجانك، ثم صبِّ الماء المغلي عليه، وإضافة السكر حسب الرغبة.

 

جرِّب منتج موبي تي شاي أحمر أقراص مضغوطة في جلسة صفاء مع عائلتك وأقاربك، أو في جلسة عمل مع أصدقائك وزملائك، أو في جلسة استرخاء مع نفسك لتجدها حاضرةً معك أينما كنت.

 

دع زملائك وأصدقائك وأحبابك يخوضون معك تجربةً رائعةً في التذوق مع فنجان الشاي الأحمر المحضر من أقراص الشاي موبي تي، وشاركهم إحساسك بالنكهة الأصلية والطعم الرَّائع المميز والرائحة الزكيَّة.

لمعرفة المزيد عن الشاي المحمول 

mobytea.net

 

 

 

 

                                                                                  


تعليقات