القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة الشاي المحمول mobytea

ايش قصة الشاي المحمول ☕️ ؟؟؟ وليش مُغلف بهذا الشكل ؟  وهل فعلاً هو لذيذ وصحي؟؟ بهذا المقال بنشارككم القصة


لاحظ د. عبدالعزيز الجفير وفريق العمل معه : أن محبي الشاي والمتذوقين له يهتمون كثير بالنكهة الثابتة والطعم اللذيذ ويبونه مايفقد أي خواص ممكن تؤثر على جودته لأن غالبا الشاي يتعرض للغبار والرطوبة، وحساس للروائح حوله ويجذبها، وهالأشياء تقلل من جودته وتؤثر على مذاقه، أما صحيًا فهو يتعرض للأنفاس وملامسة الأيدي، وتضاف له الصبغات والإضافات والنكهات الاصطناعية،بدأت القصة باختيار نوع فريد من أوراق الشاي، مزروع في هضبة مرتفعة، في منطقة زراعية مثالية جدا لهذا النوع من الشاي في الصين، لأنها توفر لأشجار الشاي رطوبة ودرجة حرارة معينة، وتعتبر من أجود المناطق لاستنبات الشاي. وتتميز هالمنطقة بإنها تعالج الشاي بطريقة بيئية خالية من المبيدات، ويقدم المنتج بدون أي إضافات صناعية، يعني يعتبر صحي ١٠٠٪ ، ومعتمد لدى الاتحاد الأوربي.
كل هالمواصفات مافي مثلها صح ؟ بس د. عبدالعزيز الجفير كان يبغى منتج شاي مميز بشكله أيضًا، وبشرط إن خواصه الفريدة هذي ما تُفقد، ويظل الشاي محتفظ فيها، فاستورد الشاي وأخذ براءة اختراع على عملية الكبس والتغليف،وأصبح منتج الشاي المحمول بهذا الشكل المبتكر المحمي من أي رطوبة أو غبار والمحتفظ بطعم الشاي وجودته.
وأيضًا مرن ومناسب للتنقل في أي مكان :
 - سفر 
 - طلعة بر 
 - نزهة في الحديقة 
 - تحت المطر 
 - يعني بس حطه بجيبك وأمشي
ولأن أصحاب المزاج العالي يهمهم الشاي المضبوط، النسبة موزونة في كل قرص، كل قرص يناسب كوب سعته ٢٥٠ ملل، وكمان لو سويته العصر تقدر تسخنه بالليل ونفس الثبات مايتغير.
وش رايك تجربه وتعطينا رايك ؟


تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. هل يمكنني الاحتفاظ به داخل السيارة. هل تؤثر ٦ليه حرارة السيارة

    ردحذف
  2. نعم يمكنك لكن ليس فى أشعة الشمس المباشرة كشريط ولكن بداخل العلبة فلا يوجد مشكلة

    ردحذف

إرسال تعليق